رضوان الحسني

عاد مشكل غلاء فواتير الكهرباء بدواوير قروية بمنطقة بولعوان وضواحي أولاد افرج ليطفو إلى السطح من جديد، وذلك بعدما توصل مجموعة من السكان بفواتير تحمل أثمنة  اعتبروها خيالية و مُبالغ فيها  تصل إلى  أزيد من 7000 درهما في عدد من الحالات.

IMG-20160731-WA0003

وحصل موقع “الأول على نماذج من الفاتورات تُؤكد. وقال المشتكون المتصلون بالموقع إن عددا من المتضررين يلجؤون إلى الإدارة المسؤولة بأولاد افرج أو بالجديدة لوضع شكاياتهم حول الموضوع و طلب توضيحات حول “الكوارث” التي تنزل عليهم كل شهر  إلا أن بعض المسؤولين يطلبون منهم الأداء قبل الشكاية دون إعطائهم أية توضيحات مقنعة، الأمرالذي اعتبروه استهانة بكرامتهم و حقوقهم كمواطنين غالبيتهم من بُسطاء القوم بالمنطقة و يشتغلون في الميدان الفلاحي البسيط بمنطقة بولعوان و ضواحي أولاد افرج.

IMG-20160731-WA0001

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع “الأول” فإن غلاء بعض الفاتورات يعود إلى العبث والأخطاء الفادحة التي يرتكبها المكلفون بضبط العدّادات بزيادة آلاف الكيلوات إلى فواتير في غياب التدقيق في هذه العملية، تماما كما حصل مع مواطن من بين المتضررين احتسب له الموظف 14 ألف و215 كيلو من الاستهلاك في الوقت الذي لا يتجاوز عداده حاليا 11000 كيلو من الكهرباء.

موقع “الأول” اتصل بالرقم الموجود على الفواتير الخاص بمنطقة أولاد افرج دون مُجيب، في الوقت الذي تجاوبت معنا فيه مكلفة بالتواصل على الرقم الأخضر معتبرة أن الأمر يتعلق ربما بخلل في ضبط الكميات المستهلة على العدادات.

التعليقات على عبث خطير بأولاد افرج.. فواتير كهرباء تجاوزت 7000 درهم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…