‫الرئيسية‬ رئيسية الشرطة تطلق النار لإيقاف سيارة مافيا مخدرات بسوق الأربعاء (تفاصيل)
رئيسية - مجتمع - 1 يونيو، 2016

الشرطة تطلق النار لإيقاف سيارة مافيا مخدرات بسوق الأربعاء (تفاصيل)

اضطر شرطي يعمل بمفوضية الشرطة بمدينة سوق الأربعاء الغرب، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إلى استخدام سلاحه الوظيفي لتفادي استهداف موظفي الأمن بواسطة أسلحة بيضاء، من طرف عناصر شبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، وحسب المعلومات الأولية، فإن عناصر الشرطة أوقفت سيارة تحمل أرقام صفائح مزورة، يشتبه في تهريبها لكمية من المخدرات، وعند محاولة ضبط الأشخاص الثلاثة الذين كانوا على متنها، عمد باقي أفراد الشبكة الإجرامية، الذين كانوا على متن سيارة أخرى، إلى الهجوم على موظفي الشرطة بواسطة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير والرشق بالحجارة، مما تسبب في إصابة رئيس المفوضية وأربعة موظفين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأوضح أنه وأمام هذا الوضع، فقد اضطر موظف أمن، برتبة مقدم شرطة، إلى إطلاق رصاصتين تحذيريتين في الهواء، قبل أن يصوب ثلاث رصاصات أخرى في مواجهة عناصر الشبكة الإجرامية، الذين تمكنوا من الفرار إلى وجهة مجهولة، دون أن يتسنى التحقق من الإصابات الجسدية المحتملة في صفوفهم.

وأضاف أن الشرطة القضائية فتحت بحثا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف عناصر هذه الشبكة الإجرامية، في وقت غادر فيه عناصر الأمن الوطني المصابين المستشفى، بعد تلقي العلاجات الضرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…