‫الرئيسية‬ رئيسية بالصور.. تفاصيل “غزوة” القصر الكبير التي انتهت ببتر أذن امرأة وكسر جمجمة زوجها
رئيسية - مجتمع - 26 مايو، 2016

بالصور.. تفاصيل “غزوة” القصر الكبير التي انتهت ببتر أذن امرأة وكسر جمجمة زوجها

أكد جيران المرأة التي تعرضت لبتر أذنها، يوم الثلاثاء الماضي، بمدينة القصر الكبير، أن سبب هذا الشجار الدموي العنيف، خلاف تافه، نتج عن تبلّل شخص من الأسرة (المعتدية) بماء صبّه، دون قصد، فرد من الأسرة المعتدى عليها.

IMG-20160525-WA0001

وأضاف الجيران في تصريح لـ”الأول” أن هذا الحادث التافه دفع عائلة الشخص الذي تبلّل بالماء إلى مهاجمة أسرة (الضحية) عبد السلام عنور والتسبّب لهى في كسر على مستوى الجمجمة والفك السفلي، ولزوجته أمينة خيروني في بتر أذنها اليسرى، بعد تلقيها ضربة بسكين كبير من أحد أفراد العائلة المتهمة بالاعتداء.

IMG-20160525-WA0002

وحسب ما صرح به لـ”الأول” ابن الضحيتين، فقد حدث يوم الاثنين المنصرم أن قام والده عبد السلام عنور بسكب ماء ممزوج بمادة الإسمنت بباب منزله وصادف ذلك مرور أحد أبناء الأسرة “المعتدية” فتبلل قليلا بالماء، الأمر الذي لم يقبله ليدخل في شجار مع عبد السلام عنور  تدخل الجيران لفضه.

IMG-20160525-WA0004

وفي اليوم الموالي (أول أمس الثلاثاء) باغت الشخص الذي تبلل بالماء ومعه والده وأحد أبناء خالته حاملين السواطير، عائلة “الضحية” عبد السلام عنور، ونزلوا فيهم ضربا وتعنيفا، ولولا تدخل الجيران لأسفر الاعتداء على ما هو أفظع.

IMG-20160525-WA0005 (1)

مأساة عبد السلام عنور وزوجته أمينة خيروني، لم تتوقف عند حدود الاعتداء عليهم، بل استمرت إلى المستشفى المدني بالمدينة، حيث لاقوا معاملة سيئة من طرف موظف الاستقبال، كما واجهوا مشكلة مع المستشفى التي أخبرتهم ببرودة دم بأن قسم المستعجلات لا يتوفر على مصل مضاد للسموم، تؤكد مصادر “الأول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…