تفكيك شبكة سرقة وتصريف السيارات والدراجات النارية ببرشيد

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن برشيد أول أمس الأحد من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في ميدان سرقة السيارات والدراجات النارية وتصريفها، وأوقفت أربعة مشتبه فيهم من أفرادها، تترواح أعمارهم ما بين 25 و52 سنة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيهم، وهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في تكوين العصابات الإجرامية والسرقة الموصوفة، بارتكاب سبع سرقات استهدفت سيارات خفيفة، واثنين استهدفت دراجات ثلاثية العجلات، بكل من مدن الدار البيضاء وبرشيد والجديدة، قبل القيام بتصريف المسروقات بعد تفكيكها لفائدة بائع متلاشيات بمدينة برشيد.

وحسب المصدر ذاته، فقد مكنت عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن بمساكن المشتبه فيهم، يضيف البلاغ، من حجز دراجة ثلاثية العجلات ودراجة نارية من متحصلات السرقة، بالإضافة إلى بطائق رمادية وأجزاء سيارات، وكذا مجموعة من المفاتيح المستعملة في فتح العربات.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتحديد باقي المتورطين في النشاط الإجرامي لهذه العصابة الإجرامية.

بدون تعليقات

اترك رد