حصلت ليلى مزيان بنجلون، رئيسة مؤسسة البنك المغربي للتجارة الخارجية وعثمان بنجلون، رئيس مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية بنك أو أفريكا، بنيويورك، بالولايات المتحدة، على الجائزة المرموقة “روكفيلر بريدجين ليدرشيب أوارد”، وهو توشيح يكرم المجهودات والإنجازات التي حققتها مؤسسة البنك المغربي للتجارة الخارجية.

وعلم لدى مؤسسة البنك المغربي للتجارة الخارجية أنه منح هذا التوشيح أمس الأربعاء لمزيان بنجلون وعثمان بنجلون، ديفيد روكفيلر ، رئيس مؤسسة روكفيلر وبيكي ديولاني – روكفيلر، رئيسة المؤسسة الإحسانية سينيرجوس، خلال حفل تم تنظيمه بمدينة نيويورك بحضور مئات الشخصيات الأمريكية والدولية التي تنتمي إلى عوالم السياسة والديبلوماسية الإحسانية والأعمال .

وأضاف المصدر ذاته أن هذا التوشيح يكرم مجهود مؤسسة البنك المغربي للتجارة الخارجية، الذي أحدث سنة 1995، وبالأخص ، إنجازات برنامج “ميديرسات.كوم” الذي أحدثته منذ أزيد من 15 سنة، وتشييد وتدبير مدارس جماعية في العالم القروي بالمغرب وبإفريقيا.

وأوضح المصدر أن اسمي بنجلون وعقيلته ينضافات إلى الحاصلين على هذه الجائزة المرموقة الذي تم منخه، في دورات سابقة من هذا الحدث السنوي، إلى رؤساء دول سابقين (بيل كلينتون وعقيلته هيلاري كلينتون، ونلسون مانديلا…) وكذا إلى مقاولين ومحسنين على المستوى العالمي، كبيل وميليندا غيتس، وريتشارد برانسون وراتان تاتا (الهند) وكريم أغا خان وأيضا مايكل بلوبيرغ.

وخلال هذه الأمسية التكريمية لمزيان بنجلون وعثمان بنجلون، تم عرض فيلم من عشرة دقائق سطر أمام جمهور غفير أهم إنجازات البرنامج التربوي مدرسة.كوم، وذلك بحضور مخرجة الفيلم دنيا بنجلون، ورئيسة دنيا بروديكشنز وإبراهيم بنجلون – التومي، متصرف مؤسسة البنك المغربي للتجارة الخارجية.

 

التعليقات على عثمان بنجلون و زوجته يحصلان على جائزة “روكفلر بريدجين ليدرشيب أوارد” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تونس.. إلغاء الاحتفال السنوي لليهود في جربة بسبب الحرب في غزة

أعلن رئيس هيئة تنظيم الزيارة السنوية لليهود بكنيس الغريبة في جزيرة جربة التونسية بيريز الط…