اصدر محمد إرشاد، القاضي بمحكمة الاستيناف بالقنيطرة، أوامره بإحضار طبيب بالقوة العمومية، بعد تغيبه غير المبرر عن جلسات المحكمة، وذلك عقب الاشتباه فيه، في قضية تسليم شهادة العذرية لفتاة قاصر، وهي حامل في شهرها التاسع.

وحسب ما أوردته يومية “المساء” في عددها لغد الثلاثاء، فإن الفتاة القاصر المتحدرة من منطقة جرف الملحة، كانت قد تعرضت للاغتصاب من طرف مشغلها الذي لجأ أبناؤه (اثنان منهم رئيسا جماعة بإقليم القنيطرة) إلى الطبيب المتهم، ليسلمهم شهادة طبية تثبت عذرية الفتاة القاصر، بغاية تزويجها من شاب يعمل نادلا  بمقهى في ملكية الأب المُغتصب، وذلك لخليص والدهم من “عار” اغتصاب خادمة قاصر في بيت العائلة.

وقد سلمت شهادة العذرية للفتاة، قبل ثلاثة أيام من وضعها حملها، كما أحضر الأبناء عدلين لتوثيق زواج الشاب النادل والفتاة القاصر، الحامل.

يذكر أن هذه القضية التي مازالت إلى الآن معروضة أمام محكمة الاستيناف بالقنيطرة، تعود أطوارها إلى  حوالي 7 سنوات. وحسب ما أكدت “المساء” فإن “الضحية” هددت أمام هيئة دفاعها  باللجوء إلى دولة أجنبية، إذا لم تنصفها المحكمة، خصوصا وأن “ابنتها، من حملها الناتج عن الاغتصاب، تجاوزت 6 سنوات ولا تزال محرومة من التسجيل في المدرسة”.

 واضافت اليومية بأن المحكمة تأخرت في إصدار الحكم النهائي “رغم وجود شهود ووثائق وتقارير تؤكد واقعة الاغتصاب، بينها الخبرة الجينية التي تشير إلى أن الأب البيولوجي للمولودة هو المشتكى به”.

التعليقات على حامل في شهرها التاسع سلمها الطبيب شهادة العذرية لتزويجها من خادم مغتصبها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…