ترفض مديرية الأملاك المخزنية بالعيون، هدم بناية آيلة للسقوط، تحولت وكرا آمنا للمجرمين والمنحرفين، الذين جعلوا منها مركزا لأعمالهم المشبوهة واعتراض المارة وترويع ساكنة الحي.

البناية المتهالكة تتواجد عند تقاطع شارع البحرية وزنقة معركة الدشيرة، وتشوه بشكل فج جمالية المدينة، بالنظر لتواجدها بمركز مدينة العيون الإداري والإقتصادي.

واللافت في الأمر أن البناية السالفة الذكر تم تشييدها في الحقبة الإسبانية ولازالت دار لقمان على حالها لعدة عقود، على الرغم من صدور قرار إداري بهدم البناية من طرف جماعة العيون، والذي توصلت ادارة الأملاك المخزنية به بشكل رسمي منذ سنوات خلت، مصرة على ترك الحبل على الغارب.

في ذات السياق عبر عديد المواطنين والمواطنات من قاطني الحي عن تذمرهم الشديد وسخطهم، من الإستهتار الذي تتعاطى به إدارة الأملاك المخزنية بجهة العيون وتجاهل مناشدتهم لها بهدم البناية التي تشوه جمالية الحي، ناهيك عن تهديدها وخطورتها على حياة المواطنين وقابليتها للإنهيار في لحظة.

زد على ذلك المعاناة اليومية للساكنة جراء انتشار القاذورات بها ومخلفات السكارى والروائح الكريهة المنبعثة منها، وهو ما يطرح الكثير من علامات الإستفهام والتساؤلات عن فلسلفة عمل المديرية الجهوية للأملاك المخزنية بالعيون!؟.

التعليقات على إدارة الأملاك المخزنية بالعيون ترفض هدم بناية تحولت إلى وكر للإجرام مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تركيا.. سفن محملة بالمساعدات ضمن “أسطول الحرية” تتهيأ للإبحار إلى غزة

تستعد سفينة أكدنيز رورو، وهي جزء من تحالف “أسطول الحرية”، للمغادرة من ميناء تو…