توجه تجار ومهني ساحة جامع لفنا بمراكش بشكاية وملتمس من أجل التغيير الشامل والجذري لشبكة الأسلاك الكهربائية المتهالكة، إلى المدير العام للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش .

وكشفت رابطة الإخلاص لجمعيات الفضاءات التجارية والمهنية بمنطقة جامع الفنا ومحيطها، في شكايتها التي توصى “الأول” بنسخة منها عن حجم “الخطورة المقترنة بالخوف والهلع والترقب” لدى التجار، حيث “تبقى مستمرة وقائمة في كل وقت وحين صيفا وحرارته، أو شتاءا ببرودته وأمطاره دون ذكر أفات الإنقطاعات التي التحدث بين الفينة والأخرى تتسبب هي الأخرى في خسائر مادية للعديد من الأصناف التجارية بهذه المنطقة”، وذلك ناتجا عن حالة شبكة الأسلاك الكهربائية المتواجدة بالمنطقة.

وحذر التجار والمهنيون بضرورة “أخذ الأمور بمأخذ من الجد ولفت انتباه المدير العام العام للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش، إلى أنه آن الآوان لضرورة النظر مليا في هذه الوضعية والمعضلة الشائكة والخطيرة لمزيد من الأولوية والصرامة والحزم والاستباقية”.

وعبر التجار والمهنيون في ساحة جامع لفنا عن أملهم في “التدخل العاجل والفوري من أجل إنتهاء من كابوس يومي لازال جاثما على قلوبنا ويقض مضجع التجار والمواطنين والزوار على حد سواء وذلك من خلال تغيير والاستبدال الكامل والشامل والجذري للشبكة القديمة”.

التعليقات على تجار جامع لفنا يحذرون من حوادث خطيرة بسبب شبكة الأسلاك الكهربائية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …