عوضت شركة “سنطرال دانون” اللقاء الذي كان من المنتظر انعقاده يوم أمس الأربعاء مساءا بمراكش، بالخروج إلى الشارع والقيام بجولات للتواصل معع المواطنين، وأصحاب المحلات التجارية وبائعي المواد الغذائية للتواصل حول مقترحات المستهلكين بخصوص أثمنة منتجات الشركة خصوصا مادة الحليب.
وأعلنت “سنطرال دانون” في تدوينة لها على صفحتها في الفيسبوك عن تأجيلها للقاء التواصلي الذي يدخل في إطار حملة “نتواصلو ونواصلو”، والذي كان من المزمع تنظيمه مساء أمس بالمسرح الملكي بمراكش “لأسباب تنطيمية”، بدون تحديد تاريخ مقبل.
ونشرت الشركة عبر صفحتها فيديو يوثق لحظة توجه مستخدميها إلى شوارع مراكش في زيارة إلى محلات بيع المواد الغذائية، للحصول على استشاراتهم ومقترحاتهم بخصوص مادة الحليب.

كما تم الإعلان صباح اليوم عن أن الشركة لازالت تتوصل بمقترحات وأسئلة واستفسارات من قبل المستهلكين بلغت في اليوم الأول ما يناهز 219 تفاعل في اليوم الأول من الحملة، وأعلنت الشركة كذلك قيامها بدمج المقترحات المرسلة إليها ووضعها على المنصة الإلكترونية ليتمكن المستهلكون والمتتبعون من التصويت عليها.

أيام قليلة على انتهاء إحصاء الأشخاص الذين يمكن استدعاؤهم لتشكيل فوج المجندين .. شباب أمام فرصة جديدة للاستفادة من تكوين متميز يفتح لهم آفاقا مهنية واعدة

بعد فوز مرشح الأحرار.. “البيجدي” في فاس يتهم “الحمامة” بـ”تكريس شراء الذمم وتسخير الوسطاء والسماسرة لإفساد العملية الانتخابية”

“الأحرار” يفوز بالانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة فاس الجنوبية

كتاب الضبط يستمرون في شلّ المحاكم.. ونسبة المشاركة وصلت 80 بالمائة

بعد انتهاء أشغال الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة.. 28 منظمة نسائية تطالب بضرورة مراعاة الانسجام بين القوانين الوطنية وبين التزامات المغرب تجاه المنتظم الدولي

نقابة تدعو المندوب السامي للمقاومة إلى الكشف عن نتائج الافتحاص المالي حول “ملفات الفساد” وتحذر من “التستر عليها”

التعليقات على “سنطرال” تؤجل أول لقاء تواصلي وتخرج إلى الشارع للقاء المراكشيين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…