بعد الجدل الذي حصل حول البرنامج الذي أطلقته شركة “Nestlé Morocco”، “باغي نتزوج” والذي تعرض لانتقادات لاذعة، من قبل المواطنين والمواطنات المغاربة، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها فيسبوك، لما اعتبروها إساءة لصورة المرأة المغربية وللأسرة المغربية، قررت العلامة التجارية وقف عرض هذا البرنامج، من خلال بلاغ صحفي نشرته على الصفحة الخاصة بالبرنامج على “الفايسبوك”.

وجاء في نص البلاغ الذي أصدرته العلامة التجارية “نستله المغرب”، “لقد أخذت (نستله المغرب) بعين الاعتبار ردود الفعل التي وردت بعد إذاعة الحلقة الأولى من سلسلة الويب بعنوان “باغي نتزوج” فقررت بالتالي إيقافها.

ولطالما تواجدت (نستله المغرب) في المملكة منذ أكثر من 90 عامًا، بقيت خلالها ترافق المغاربة بفخر وامتنان على أساس يومي بفضل علامتها التجارية المميزة.

وتتأسف نستله المغرب لواقع أن سلسلة الويب ” باغي نتزوج” قد أساءت إلى عدد من الأشخاص، في حين أنه من الواضح أن ذلك لم يكن في نيتها.

وبالتالي فإن (نستله المغرب) تتخذ قرار وقف البرنامج، وتشكر زبنائها المخلصين لمساعدتها على إدراك هذا الخطأ غير المقصود.

وستظل (نستله المغرب) دائما حريصة على تلبية احتياجات وتطلعات زبنائها في المغرب كما هو الحال في جميع البلدان التي تتواجد فيها. وإن استماعها لكم لدائم، وستواصل تعزيزه”.

التعليقات على الفيسبوكيون يجبرون “نستلي” على إيقاف برنامجها السيء “باغي نتزوج” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تأمر بتعميق البحث مع عبد الله بوصوف وسعيد الفكاك والتهم خطيرة 

كشف مصدر مطلع لموقع “الأول”، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيض…