خرج صحفي سابق بموقع “اليوم24” عن صمته بخصوص قضية اتهام خلود جابري الصحفية السابقة بذات الموقع لتوفيق بوعشرين ناشر جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم24” بحاولة اغتصابها (خرج) عن صمته وقال : “بصفتي صحافي اشتغلت في موقع “اليوم 24″، ولم تكن لي اية عداوة مع أي أحد، اريد أن أدلي بهذه الشهادة”.

وأضاف الشرقي لحرش في تدوينة له على “الفايسبوك” “بالنسبة للفيديوهات التي يتحدثون عنها..لم اسمع بها يوما، ويبقى علم ذلك عند ربي”.

مضيفا “وبخصوص الزميلة خلود جابري فإنني أشهد انها تحدثت معي أكثر من مرة حول مشاكلها في العمل، التي لا تخفى على أحد في المؤسسة”. موضحا “ومن خلال أحاديثي المتكررة معها أكدت لي انها تواجه مشاكل مع رئيسة التحرير، التي لم تكن راضية على طبيعة البرنامج الذي كانت تبثه، وهو ما تسبب في توقيفه”.

وأوضح لحرش “والحقيقة أن بوعشرين حينما اخبر من طرف رئيسة التحرير أن وجود خلود في فريق العمل بدا مستحيلا بسبب استفزازها لزملائها بحسبها، خاصة المصورين الذين يمكنهم تاكيد ذلك، او نفيه استدعاها إلى مكتبه، بحسب ما حكت لي شخصيا وطلب منها تقديم استقالتها مقابل الاستفادة من تعويض مادي، كما وعدها بالعمل داخل مؤسسة أخرى يديرها أحد اصدقائه، والا فسيضطر لطردها”،  مضيفا “وكانت نصيحتي لخلود ان تقبل هذا العرض، وتنهي المشاكل، لكنها خاطبتني بالقول “والله لا مشيت ليه من تم، أنا عندي دواساه”.

التعليقات على صحفي سابق بموقع “اليوم24” يكشف المستور في قضية “خلود وبوعشرين” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…