توصل موقع “الأول” إلى أسماء الخلية “الإرهابية” التي قام المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع لإدارة مراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء، بمدينة طنجة.

وحسب مصدر “الأول” فرجال الخيام اعتقبوا كل من “محمد ربيع الحراق، مصطفى الطويل، عبد الواحد الخمليشي، عبد السلام، عبد العظيم”، فيما لازالت هوية المعتقل السادس غير معروفة.

وكان قد أوضح بلاغ لوزارة الداخلية أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تمكن بتاريخ 21/02/2018، من تفكيك خلية إرهابية موالية ل”داعش” مكونة من ستة عناصر تتراوح أعمارهم بين 22 و42 سنة، ينشطون بمدينة طنجة.

وأفادت التحريات بحسب ذات المصدر، أن عناصر هذه الخلية التي يتزعمها معتقل سابق في قضية تتعلق بالإرهاب، متورطون في اعتداءات في حق عدة أشخاص بهذه المدينة، باستعمال أسلحة بيضاء وعصي وأقنعة.

كما أظهر البحث أن العناصر الموقوفة على صلة بالشبكة الإرهابية الموالية ل”داعش” التي تم تفكيكها بتاريخ 01/02/2018، بمدينتي طنجة ومكناس، حيث تأكد ضلوعها في التخطيط لاعتداءات تستهدف المس الخطير بأمن واستقرار المملكة.

وقد أسفرت عملية التفتيش عن حجز أسلحة بيضاء عبارة عن سواطير وسكاكين مختلفة الأحجام، وكذا عصي وسلسلة حديدية وسراويل عسكرية، بالإضافة إلى أجهزة إلكترونية.

التعليقات على حصري.. هذه أسماء أعضاء الخلية “الداعشية” التي فككها رجال الخيام بطنجة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…