قدم أعضاء فرع حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإسبانيا استقالة جماعية من الحزب، صباح اليوم الثلاثاء، حيث أعلنوا استقالتهم عبر الفيسبوك، تم الإخبار بأنهم وجهوا استقالتهم إلى إدريس لشكر الكاتب الأول للحزب، إلا ان الغريب أن المستقيلين، لا يعرفون حتى اسم الحزب الذي يستقيلون منه، حيث بدل أن يذكروا اسم الاتحاد الاشتراكي، وجهوا رسالتهم إلى الحزب الاشتراكي المغربي. وهذا نص التدوينة التي نشروها اليوم.

استقالة جماعية لفرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية .اشبيليا :
بعد اجتماع اعضاء الفرع ..يومه الثلاثاء 6 فبراير 2018 .نجمع على إبلاغ قيادة الحزب الاشتراكي المغربي على الاستقالة الجماعية و إلغاء بذلك الاتفاقات التي كانت باسم الحزب مع نظيره الاسباني فيما يخص المكاتب المرخصة لنا من طرفهم. و نتمنا لباقي الفروع مسيرة موفقة و نجاح مستمر و للحزب تألقا لما فيه صالح الوطن و المواطن .

كما نشر محمد الإدريسي قائد المجموعة والكاتب الإقليمي للحزب بإسبانيا، تدوينة يعلن من خلالها أنه قد استقالته هو أيضا لإدريس لشكر صباح اليوم، ويعتبر الإدريسي أحد رجال الأعمال المغاربة بالمهجر، وكان إلى زمن قريب يعتبر أحد “المقربين” من لشكر.

وقد ظهر الإدريسي يوم الأحد المنصرم في اللقاء الذي ترأسه عزيز أخنوش بباريس من أجل تأسيس منظمة تجمعيو العالم.

ومن خلال التعليقات على فيسبوك، يبدوا أن المستقيلين يبررون استقالتهم بالإهمال الذي يعاملهم به لشكر، رغم المجهودات التي بذلوها بإسبانيا والنتائج التي حققوها.

idrni

 

 

 

التعليقات على استقالة جماعية لفرع الاتحاد الاشتراكي بإسبانيا وانتقادات حادة للشكر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بطولة مدريد لكرة المضرب.. الاسباني نادال يبلغ الدور الثاني بفوزه على الأمريكي بلانش

بلغ الإسباني رافايل نادال، اليوم الخميس، الدور الثاني من بطولة مدريد المفتوحة لكرة المضرب،…