اتهم أشرف الطريبق، المسؤول بحزب العدالة والتنمية بجهة الشمال، محمد السيمو مرشح الحركة الشعبية للانتخابات الجزئية بدائرة العرائش-القصر الكبير، بشراء عدد من الأعضاء الجماعيين المثقفين، في تلميح إلى المستوى الدراسي المتدني السيمو الذي يصفه أعضاء بحزب العدالة والتنمية ب”الحاخام” والذي سبق له أن نسب بيتا شعريا للمتنبي إلى الرسول (ص).

وكتب الطريبق الذي يشغل أيضا منصب  رئيس مركز هسبريس للدراسات والإعلام، دوين. على الفايسبوك قال فيها: “في اليوم الحادي عشر للحملة، مقالات وتدوينات ومشاركات تمجد مرشح الحركة الشعبية وتسبح بحمده وتصفه بالمخلص والمنقذ…. في تمثيلية هزلية تذكرنا بأحجية جحا الذي كرر الكذبة حتى صدقها… انتخابات 25 يناير ستنتهي، وستضع الحرب اوزارها، وسيذكر سكان إقليم العرائش كل أولئك الذي هللوا وطربو ونافقوا وكذبوا من أجل أن يفوز شخص نعرف مساره جيدا منذ ان ترشح سنة 2002، وكيف رسم مسارا ملتويا لكي يتسلق السلم ويصل الى المناصب التي يشغلها”.
مضيفا: “بعد عدة زيارات الى جماعات بالاقليم، عدد كبير من الاعضاء الجماعيين المثقفين وغير المثقفين اشتراهم المرشح المخلص بثمن بخس مقابل الانخراط في حملته، او مقابل صمتهم وتقاعسهم، ودفع المواطنين اما للتصويت لصالحه او العزوف وعدم التصويت.
في المقابل كم تحس بالافتخار عندما ترى العديد من المواطنين الاحرار صامدين متشبتين بعزة نفوسهم رغم كل صنوف الاغراء والوعيد. وهذا ما يدفعنا للاطمئنان على مستقبل الحزب ومواقفه الصامدة”.

التعليقات على مسؤول بالبيجيدي يتهم “الحاخام” بشراء المثقفين بثمن بخس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…