يبدو أن سعد الدين العثماني بدأ شيئا فشيئا يخرج عن صمته وتحفظه لمواجهة العديد من الانتقادات التي توجه إليه وإلى حزب العدالة والتنمية في ظل قيادته له، وقرر التصدي بطريقة أكثر شراسة لمنتقديه وحتى لأصدقائه الذين قال عنهم إنهم يشبهون ذاك الذي يقول عنه المغاربة “بغا يداويه عماه”.

فخلال لقائه أمس الاثنين مع أعضاء الفريق البرلماني لحزب العدالة والتنمية، قال العثماني: “نحن متشبثون بوحدة هذا الحزب، مهما كان موقع أي منا (…) ولا يهم الموقع بل الاشتغال الجماعي الذي يُمكِّن الحزب من أن يستمر بجديته. ومتصنتوش للمنجمين.. هذاك للي كتب حزب العدالة والتنمية بداية النهاية.. هذه بداية نهاية الأسطورة ديالو ماشي ديال حزب العدالة والتنمية” في إشارة إلى المقال الذي كتبه البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي تحت عنوان “حزب العدالة والتنمية.. بداية النهاية” وبشكل لا يخلو من تلميح لبداية نهاية “أسطورة” البام.

وتابع العثماني قصفه بالقول: “حزب العدالة والتنمية مادام متشبتا بالأفق الإصلاحي ديالو ولا يتحكم فينا أحد ولا يملي علينا قراراتنا أحد (…) فإن شاء الله لا خوف على الحزب مهما تكن التشويشات أو الاتهامات بحال هاذ بداية النهاية (ضحك) أو الإشاعات أو غيره من صنوف الأمور التي يحاول بها خصوم أو أصدقاء.. راه عندنا أصدقاء من نوع بغا يداويه عماه”.

 

التعليقات على فيديو.. العثماني “خرج ليها”.. شبَّه وهبي بالمُنجِّم.. وتوقع نهاية “البام” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…