لم يفوت القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، الفرصة لـ”الطنز” على نواب الاتحاد الاشتراكي بمجلس النواب، حين توجه، قبل قليل، إلى رئيس الجلسة الدستورية الأسبوعية بالمجلس، قائلا: “عطيهم الكلمة راهم مساكن معندهم فريق.. راهم غير مجموعة”.

وكان وهبي قد أراد “تقطار الشمع” على خصمه اللذوذ، الوزير والقيادي في العدالة والتنمية عزيز الرباح، عندما قال قبل توجيه سؤال له: “اسمحو لي السيد الوزير في البداية أن أهنئ صديقي رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب على احتلاله للمراتب الأولى في ترشيحات الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، وأؤكد على أن ذلك النجاح جاء نتيجة مصداقيتكم وجديتكم وخاصة أنكم عانيتم من مرارة الدفاع عن استقلالية القرار الحزبي”.

هذا الأمر اعتبرته البرلمانية والقيادية في الاتحاد الاشتراكي حنان رحاب، خارجا عن جدول الأعمال،موجهة كلامها لوهبي: “كفى تدخلا في الشؤون الداخلية للأحزاب”، حيث رد عليها وهبي قائلا: “أنا تكلمت عن صديقي الأزمي ولماذا كينقز الاتحاد الاشتراكي”.

وبعد إصرار رئيس الفريق الاشتراكي على طلب نقطة نظام قال وهبي لرئيس الجلسة “البامي” رشيد العبدي: “أعطي للاتحاد الاشتراكي مسكين نقطة نظام ليتكلم راه ماعندهم فريق مساكن عطيهم فرصة باش يتدخلوا”.

التعليقات على وهبي “يقطر الشمع” على الرباح والاتحاد الاشتراكي بالبرلمان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…