اختتم المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار لجهة الرباط سلا القنيطرة مساء أمس السبت 9 نونبر، وقد شهد المؤتمر الجهوي الإعلان عن انتخاب 70 عضوا بالتوافق في المجلس الجهوي للحزب بالجهة في ختام أشغاله.

من جهته أكد عزيز أخنوش رئيس الحزب في كلمته خلال المؤتمر الجهوي بالرباط على أن مواضيع التشغيل والصحة والتعليم قضايا ذات أولوية كبرى وسيعمل الحزب على صياغة مقترحاته ورؤيته بشأنها.
وشدد أخنوش خلال كلمته أمام أعضاء الحزب على أن التجمع الوطني للأحرار يعي أهمية هذه القطاعات بالنسبة للمواطنين والمواطنات وسيعمل على تقديم رؤية تستحضر مطالب المواطنين في التوفر على تعليم جيد وخدمات صحية في المستوى وخلق فرص للشغل تضمن العيش الكريم للمواطن.
وأشار أخنوش إلى أن التجمع الوطني للأحرار لا يحتاج لأن يسير هذه القطاعات حتى يقدم تصوره بشأنها، لأنها قطاعات تشكل أولوية للوطن، ومطالب معالجة مكامن الخلل فيها مطلب أساسي للمواطنين.
وأضاف رئيس التجمعيين بأن خلق فرص الشغل وملائمة التكوين التعليمي لسوق الشغل هو مطلب أساسي وملح من أجل إيجاد حل لهذه المشكلة.
وأبرز أخنوش أهمية تحقيق كرامة اجتماعية من خلال خلق فرص الشغل مشيرا إلى أن ” التشغيل هو مفتاح الكرامة”.
وأوضح رئيس التجمع الوطني للأحرار في ختام كلمته أهمية تشجيع الاستثمار ومبادرات المقاولة الذاتية التي من شأنها أن تخلق حركية مهمة في سوق الشغل.

التعليقات على الأحرار يختتم مؤتمره الجهوي للرباط وأخنوش يدعو إلى تقديم تصور لإصلاح القطاعات الاجتماعية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

استقلاليو الداخلة ينهون مؤتمراتهم الإقليمية بالتوافق

تمكن استقلاليو جهة الداخلة وادي الذهب من إنهاء الخلافات المرتبطة بالمؤتمرات الإقليمية لواد…