وأخيرا خرج عضو الكتابة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بشفشاون، “عبد السلام. م” عن صمته وتحدث لموقع “الأول” عن وجهة نظره فيما يتعلق بشريط الفيديو الذي تم توزيعه بشكل واسع والذي يظهر فيه “عبد السلام. م”وهو يستمني (يمارس العادة السرية).

وقال  “عبد السلام. م” إن الفيديو مفبرك، وأنه يملك كل الأدلة على فبركته، وسيقدمها إلى وكيل الملك بشفشاون مرفوقة بشكاية ضد الجهات التي قامت بفبركته.

وعن طبيعة الجهات التي يتهمها بفبركة شريط الفيديو الذي يظهره في وضع مخل بالحياء، قال “عبد السلام. م”، إن الأمر يتعلق بخصوم سياسيين، رافضا تحديد ما إن كانوا من داخل “البام” أمومنةخارجه، مكتفيا بالقول: “غادي نخبر وكيل الملك بكولشي”.

ونفى “عبد السلام. م” ما روج له مقربون منه، أمس الثلاثاء، عنةأنه أخبرهم بأن المشاهد المخلة بالحياء التي وردت في الشريط حقيقية، “عندما استفزني أحد المحسوبين على البرلماني الميموني على شبكات التواصل الاجتماعي فرديت عنه منفعلا بكلام نابي فطلب مني كشف جهازي التناسلي “ايلا كنت راجل” ففعلت وأنا منفعل دون أن أتوقع بأنه سيتم استغلال ذلك ضدي”. وقال: “ما تم نشره أمس ليس حقيقيا؛ الفيديو مفبرك”.

يذكر أن أجهزة “البام” بشفشاون أوقفت  “عبد السلام. م” مؤقتا من مهامه الحزبية إلى حين عرضه على المجلس التأديي. وكانت مصادر “الأول” قد أكدت أن تصوير “عبد السلام. م” في وضع مخل بالحياء وتوزيع الشريط لا يخلو من تصفية للحسابات في إطار الصراعات المحتدمة ما بين برلماني “البام” توفيق الميموني، المقرب من القيادي العربي المحرشي، وبين خصمه عبد الرحيم بوعزة رئيس المجلس الإقليمي الذي يعتبر “عبد السلام. م” من أبرز مسانديه.

 

التعليقات على مسؤول “البام” بشفشاون يتحدث عن الفيديو الذي ظهر فيه يمارس “العادة السرية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…