يعيش عمدة سابق لإحدى مدن الشمال، ينتمي لحزب مثير للجدل، حالة رعب حقيقي مع مذيعة تعمل بإحدى القنوات التلفزيونية التي رأت النور مؤخرا، وذلك بفعل تهديدها له بفضح مغامراته الحميمية معها أمام زوجته، بعدما لاحظت أنه انقطع عن الاتصال بها بعدما قضى وطره منها طيلة مدة إقامته لشهور بالدار البيضاء.

المذيعة التي تنشط برنامجا اجتماعيا، والتي دخلت في علاقة غير شرعية مع العمدة السابق، لم تعد تتحرج في نقل تفاصيل عن سلوكه ونفسيته المهزوزة، إلى صديقاتها وزميلاتها وحتى بعض زملائها المقربين في القناة؛ ومن جملة ما تقوله عنه، بسخرية وانتقاص، أنه في لحظات خاصة كان يضعف أمامها، في إحدى الشقق بأنفا، وينخرط في موجة بكاء وهو يخاطبها باللهجة الريفية قائلا: “أيماينو.. أيماينو”. كما لم تخف بأنه سلمها، تحت طائلة تهديدها له بفضحه أمام زوجته، مبلغ سبعة ملايين ونصف، مقسمة على ثلاث دفعات.

يذكر أن صاحبنا المدعوم من أحد أقربائه، كان قد أنزل كعمدة لإحدى أهم مدن الشمال، دون أن يكون له أي ماض سياسي، كما كان محط فضيحة جنسية مع إحدى الطالبات الملتحقات بحزبه في 2010، نشر الإعلام تفاصيلها مع ذكر اسمه، وهو الآن محط بحث من إحدى الأجهزة الأمنية حول مصادر ثروته المفاجئة.

التعليقات على مذيعة تلفزيون تهدد سياسيا شهيرا في الشمال بفضح علاقته بها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…