“حمقة وقالو لها زغرتي” هذا هو حال العربي المحرشي، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي خرج من منزل إلياس العماري إلى أعضاء الحزب وغيرهم من معارفه يقول لهم بفرح طفولي: “فؤاد عالي الهمة راضي علينا.. قال لنا في عرس ناجي ابن إلياس العماري: غير خدمو ومتديوها فحتى واحد.. المستقبل ليكم” أي لحزب الأصالة والمعاصرة.

مصادر “الأول” المطلعة، استبعدت أن يكون الهمة قد تحدث إلى المحرشي. وقالت إن المستشار الملكي قام بزيارة مجاملة لصديق قديم استدعاه لحفل زفاف ابنه، ولم يشاهَد وهو يتحدث لأي قيادي في “البام”، كما أن من يعرفون الهمة يعرفون بأنه لا يمكن أن يقول مثل هذا الكلام لشخص مثل العربي المحرشي”.

مضيفة أن “المحرشي مثل أستاذه إلياس العماري.. دائما يؤلف حكايات ليظهر بمظهر الشخص المهم الذي يتحدث إليه القضاة والمسؤولون في قضايا سرية وحساسة”.

يذكر أن المحرشي صدم مؤسسي “البام” عند وصوله إلى عضوية المكتب السياسي للأصالة والمعاصرة بالرغم من مستواه الدراسي المتواضع وسوابقه (سنتين سجنا) بتهمة النصب،

كما سبق للمحرشي الذي أثيرت ضجة حول مدى توفره على شهادة التعليم الابتدائي، التصريح في محضر للضابطة القضائية بأنه حاصل على مستوى الثالثة ثانوي شعبة الفلسفة، وهو تخصص غير متوفر في المؤسسات الثانوية بالمغرب.

التعليقات على انفراد.. المحرشي “سفل الدنيا”: الهمة قال لنا في عرس ابن إلياس: المستقبل للبام مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…