قال عبد الله الساعف الأستاذ الجامعي ووزير التربية الوطنية الأسبق، في كلمة ألقاها بمناسبة حفل تأبين المناضل في الحزب الاشتراكي الديمقراطي سابقا عبد السلام زيسلي، أنه كان “مناضلا يساريا وإنسانا ومسؤولا نزيها يعلو على كل الشبهات، وهو جدير بالاحتفاء به حيا وميتا، وأن فراقه ، لولا القدر الإلهي، عجل وإن لم يحن بعد، بالنظر إلى زخم عطاءاته النضالية والمهنية وبشهادة رفاقه وزملائه. في المصالح المركزية والجهوية في قطاع التعليم”.

وكان رفاق وأصدقاء وعائلة عبد السلام زيسلي قد نظموا لقاء تأبينيا يوم السبت، 11 نونبر المنصرم، بالمعهد العالي للإعلام والإتصال بمدينة العرفان- في الرباط، بحضور وزير التربية الوطنية الأسبق عبد الله الساعف.

وكان عبد السلام زيسلي قد اشتغل بديوان الوزير الأسبق للتعليم في حكومة التناوب، عبد الله الساعف، وكذلك شغل منصب المدير الجهوي لمركز مهن التعليم بالرباط.

وعرف برنامج التأبين إلقاء مجموعة من الكلمات من طرف رفاق الراحل وأصدقائه، تحدثوا فيها عن مناقب الفقيد وعن أهم اللحظات التي عايشوها من مسار المناضل الراحل عبد السلام زيسلي، وأشادوا جميعا بخصاله الإنسانية والنضالية وتفانيه في خدمة المبادئ التي آمن بها بنكران ذات قل نظيره.

التعليقات على عبد الله الساعف يؤبن الراحل زيسلي.. زميله في الحزب والوزارة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. المحكمة تحجز قضية “ولد الفشوش” المتهم بقتل بدر للمداولة

حجزت المحكمة اليوم الثلاثاء، ملف محاكمة المتهمين في ملف قتل الشاب بدر الذي تم تعنيفه ودهسه…