هيرفي رونار:

“كانت بداية التصفيات محتشمة بتعادلين على التوالي. لكننا استدركنا بعد ذلك. واليوم، تمكن اللاعبون من إجراء مقابلة متميزة بفضل تضامنهم الاستثنائي، وأشكر الجمهور الذي تجشم عناء التنقل إلى أبيدجان”.

المهدي بن عطية:

“الحمد الله. كنا مصممين على تقديم كل شيء من أجل إسعاد المشجعين الذين رافقونا أينما ارتحلنا للعب، إنهم هم الذين يستحقون الثناء، والناس فخورون بنا، وفخورون بأنهم مغاربة. فمنذ 20 سنة ونحن ننتظر هذا التأهل. وإنها حقيقة شي كبير”.

أشرف بن الشرقي:

“إنها فرحة كبيرة أن نفي بالتزامنا اتجاه الجمهور بالمغرب، وخاصة الذي حضر إلى أبيدجان”، مضيفا أن “المشجعين تكبدورا عناء التنقل إلى العاصمة الإيفوارية وقاموا بتضحيات كبيرة، ولم يدخروا جهدا من أجل السفر إلى ساحل العاج لدعمنا هنا”.

كريم الأحمدي:

“الجمهور شجعنا، ونحن سعداء بالعودة إلى المغرب بتذكرة التأهل للمشاركة في كأس العالم. “التصفيات كانت صعبة جدا ولكن حافظنا على تلاحمنا. كما كنا متضامنين طول الوقت.”

رشيد عليوي:

“كنا نعرف أنه كان علينا الفوز بهذه المباراة بأي ثمن. ولحسن الحظ، تمكنا من تدبير المباراة والحضور بفعالية في هذا النهائي. شكرا لجميع المغاربة. والشكر أيضا لكل الفريق”.

نبيل درار:

“مبروك لنا، ولكافة المغاربة، وللطاقم الفني والإداري والطبي. تهانينا الخاصة لهذا الجمهور الاستثنائي الذي جاء لتشجيعنا هنا بأبيدجان، إنها ثمرة مغامرة طويلة حفتها بعض الشكوك في بعض الأحيان”. د/ت

 

التعليقات على الفوز.. هذا ما قاله رونار وبنعطية والشرقي والأحمدي وعليوي ودرار مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…