سخر الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية من الأوضاع التي تعيشها مشاريع  إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد توقف عدد من المنابر الإعلامية التابعة للمجموعة التي أسسها، بالإضافة إلى المشاكل التي تعرفها المطبعة التي قام بإنشائها، وقيل أناداك أن المشروع  كلفه 6 ملايير.
وجاء في مقال تميز  بالسخرية والتشفي، تحت عنوان وقفت مطابع “إمبراطورية إلياس العماري” في العقبة،”يستمر انهيار الامبراطورية الإعلامية إلياس العماري، الأمين العام لحزب “البام” .. فما أن تم توقيف مشروع “آخر ساعة” بسبب خسارته المالية، حتى ظهرت هشاشة المطبعة التي يسيرها إلياس، والتي خسرت أموالا ضخمة بسبب ماكينات الطباعة المتهالكة، والتي جرى تغييرها مؤخرا”.

وأضاف المقال: “وهكذا ظهر جليا أن صورة “رامبو الإعلام” التي سوقها إلياس عن نفسه، وعن إمبراطوريته الإعلامية و”حدوثة الستة ملايير” بدت تتهاوى وتتساقط كما تتساقط أوراق الخريف، فلم تمض سوى ثلاث سنوات على الشروع في استخدام آليات المطبعة الجديدة التي يملكها العماري بمعية مستثمرين آخرين، حتى اضطر المالكون إلى تغيير أغلب آلات الطبع الضخمة، والسبب يعود إلى أن المطابع التي استقدمت من أوروبا لم تكن في حالة جيدة، بل كانت متقادمة، ولم تستطع تحمل عمل إضافي”.

التعليقات على موقع “البيجيدي” يسخر من إلياس العماري ومن انهيار إمبراطوريته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …