التقى عدد من أنصار حميد شباط داخل نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، بزعيم النقابة الجديد، النعم ميارة. وحسب مصادر “الأول” فإن اللقاء الذي كان بطلب من الدكتور خالد لحلو، رئيس رابطة الأطباء الاستقلاليين، المقرب من شباط، وحضره كل من عبد الرحمن قنديلة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، على عهد شباط، وأسامة العلوي عن الجامعة الوطنية للصحة، ومحمد الصالحي عن الجامهعة الحرة للتعليم، ومفتش حزب الاستقلال بتطوان، بالإضافة غلى خديجة الزومي وآخرين. كما سيلتقي ميارة قريبا إبراهيم زيدوح الكاتب العام للجامعة الوطنية للفلاحة.

وحسب مصادر “الأول” فإن ميارة أخبر الوفد الذي اجتمع به بأن قرار فتح صفحة جديدة بين “الإخوة الأعداء” وإدماج أنصار شباط في هياكل النقابة، هو أمر موكول إلى المكتب التنفيذي، واعدا إياهم بالوصول إلى حل يرضي الجميع بعد عودته من بوركينا فاسو حيث يحضر مؤتمر الاتحاد البرلماني الإفريقي، وإصدار بلاغ بما تم الاتفاق عليه.

وأضافت المصادر أن ميارة اشترط على الوفد عدم نشر خبر اللقاء، لكن بعض أعضائه، مثل أسامة العلوي وخديجة الزومي، التي اصبحت لها طموحات أكبر داخل النقابة، سارعوا إلى نشر صورهم وخبر اللقاء على الفايسبوك، وهو أمر لم يرق ميارة.

23414385_1760713653963637_1232350916_n

 

 

التعليقات على نقابيو شباط يلتقون ميارة.. وهذا ما أسفر عنه اللقاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…