نشر موقع “le 360” المقرب من منير الماجدي، مدير الكتابة الخاصة للملك، شريط فيديو يبخس فيه عمل عبد السلام أحيزون، الرئيس المدير العام لاتصالات المغرب، قبل أن يقوم قبل قليل بحذفه

شريط الفيديو الذي لم تعلل إدارة “le 360” أسباب حذفه، تطلب من الموقع السفر إلى عدة دول إفريقية وتوجيه سؤال إلى مواطنيها حول ما إذا كانوا يعرفون لاعب الجودو الفرنسي تيدي رينر، الذي تضع اتصالات المغرب، صورته على لوحاتتها الإشهارية.

وكان الموقع، في نسختيه العربية والفرنسية قد نشر الفيديو مرفوقا بمادة مكتوبة تقول: “في وقت تفيض به القارة الإفريقية بالمواهب الرياضية، اختار عبد السلام أحيزون البحث عن بطل بأوروبا من أجل التلميع لشركة اتصالات المغرب بإفريقيا، اختيار مفاجئ، يعكس ازدراء للقارة الإفريقية، خصوصا إذا علمنا أن كلفة العقد تبلغ الملايين من الدولارات”.

وسبق لموقع  “le 360” أن نشر مقالا، في غشت المنصرم، هاجم فيه بحدة عبد السلام أحيزون، بصفته كرئيس للجامعة الملكية لألعاب القوى، معتبرا أن حصيلته على رأس الجامعة كانت سلبية للغاية.

يذكر أن موقع “le 360” يديره عزيز الداكي، الذي أبعده عبد السلام أحيزون من إدارة برمجة وتنظيم مهرجان موازين، بعدما خلف أحيزون منير الماجدي على رأس جمعية “مغرب الثقافات التي تنظم “موازين”.

التعليقات على من اتصل ب”موقع الماجدي” لحذف فيديو يهاجم أحيزون؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…