وأخيرا قرر مدير صندوق النقد الدولي ووزير المالية الفرنسي السابق دومينيك ستراوس كان، DSK، الزواج من صديقته المغربية مريم العوفير، حيث سينظم حفل الزواج ابتداء من مساء اليوم السبت على الساعة السادسة مساءا، بالفيلا التي اقتناها بطريق أوريكا كلمتر 14 بمراكش.

وسيحضر حفل الزفاف مشاهير وشخصيات كبرى من عالم المال والأعمال من فرنسا والمغرب وألمانيا، كما من دول أخرى، سيكون ضمنها محمد حصاد وزير التعليم الحالي، والداخلية السابق بالمغرب.

وقد تم تطويق فيلا  DSK بمراكش بأحزمة أمنية من الأمن المغربي، وكذا من عناصر شركات الأمن الخاصة، كما يتربص بها عدد من مصوري صحف “الباباراتزي” في العالم لاقتناص صور استثنائية للمشاهير الذين سيحضرون الحفل.

يذكر أن مريم العوفير التي دخل DSK في علاقة معها قبل حوالي خمس سنوات، مغربية حاصلة أيضا على الجنسية الألمانية، تبلغ من العمر 48 سنة،  تنشط في مجال الجمعوي، وقد عملت كمديرة للتواصل في مجموعة France Télévisions. وقدتم تكليفها بالاشراف عن العلاقات الخارجية في سفارة المغرب بباريس، بمناسبة ترشيح مدينة طنجة للمعرض الدولي للعام 2012، كمسؤولة عن الاتصال والتنسيق مع لوبيات الضغط الممثلة لـ140 بلدا الأعضاء في مكتب المعارض الدولية، ورغم ذلك لم يفز المغرب بتنظيم التظاهرة.

يذكر أن DSK، وهو أستاذ للاقتصاد في كبرى المعاهد الدولية، كان وزير للاقتصاد والمالية ما بين 1997 و1999 في حكومة ليونيل جوسبين، كما كان مرشح الحزب الاشتراكي للانتخابات الرئاسية في 2006.

في ماي 2011، تم القبض عليه في نيويورك بتهمة الاعتداء الجنسي على خادمة في جناحه بفندق سوفيتيل. بالرغم من عدم تقديمه استئناف، فقد نفسى ستروس كان جميع التهم الموجهة إليه. وقد تم إطلاق سراحه بعدما دفع غرامة مليون دولار وتأمين 5 مليون دولار، مقابل وضعه قيد الاقامة الجبرية في منزل بنيويورك. كما سبق ل DSK أن كان محط فضائح جنسية متعددة.

IMG_3167

 

 

التعليقات على انفراد.. رجل المال والفضائح DSK يتزوج اليوم مغربية بمراكش.. صور وتفاصيل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…