تدهورت الحالة الصحية لمحمد جلول معتقل حراك الريف المتواجد في سجن عكاشة وأصبح لا يقوى على الوقوف وتثاقل لسانه، بعد أزيد من 24 يوم من دخوله في إضراب عن الطعام مفتوح.
وحسب خالد جلول أخ المعتقل فإن “محمد جلول في سجن عكاشة لقد اصبح لا يقدر على الوقوف وحتى كلامه اصبح ثقيييل ولديه كذلك دوران الرأس، وهذا يأتي بعد دخول المعتقل هو وبعض رفاقه الإضراب عن الطعام لما يقارب الشهر”.
وقال خاد جلول في تدوينة له على فيسبوك إن “هذا الخبر تلقيته الْيَوْمَ بعدما اتصل بي من السجن وهو يتكلم احسست انه يودعني الوداع الأخير.. لانه اخي وانا اعرفه جيدا فعندما قال لي سوف نخوض الإضراب عن الطعام تحت شعار “الحرية أو الشهادة” آنذاك تيقنت انه لن يتراجع عن موقفه هذا لانه رجل المبادئ بمعنى الكلمة”.
وأضاف خالد “نناشد كل الهيئات الحقوقية الوطنية والدولية للتدخل العاجل لإيجاد حل ناجح يرضي الطرفين حتى يتوقفوا المعتقلين عن الإضراب، وكذلك ليستريحوا عائلاتهم من عذابهم الذين يعيشونه بشكل يومي مع فلذات أكبادهم.. لانه اذا ما حدث ان توفي احدهم داخل أسوار السجن فستتحمل الدولة كاملة مسؤوليتها وذلك لعدم إبداءها لاي خطوة إيجابية لاقناع المعتقلين لكي يتراجعوا عن إضرابهم عن الطعام”.

التعليقات على بعد شهر من الإضراب جلول لا يقوى على الوقوف مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…