في مقال يخفي خلفه ما تخفيه الغابة من أسرار وصراعات القوة، نشر موقع “le360” المحسوب على محمد منير الماجدي، مدير الكتابة الخاصة للملك، مقالا “قصف” بحدة عبد السلام أحيزون رئيس الجامعة الملكية لألعاب القوى، ويعتبر أن حصيلته على رأس الجامعة كانت سلبية للغاية.

فـ”منذ تولي عبد السلام أحيزون قيادة اتحاد ألعاب القوى المغربي الملكي في 2006 لم تحصد المملكة سوى على 6 ميداليات، 3 فضية و3 برونزية، خلال الدورات الثلاث للألعاب الأولمبية وبطولات العالم السبعة الأخيرة. توازن ضعيف جدا بالمقارنة مع الميداليات 22 التي حصل عليها لوحده العداء الجاميكي بولت  (يوسين بولت)”. يقول المقال.

وبطريفة لا تخلو من سخرية، تابع مقال “le360” قوله: “إن أفضل شيء في هذه القصة هو تصريح محمد النوري، الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، عقب عودة الوفد المغربي من لندن، حين قال إن “المشاركة المغربية في هذا الحدث تبقى إيجابية للغاية”!

وأنهى المقال انتقاده لأحيزون بتساؤلات: “إلى متى ستستمر هذه الجامعة التي لا تتوقف عن تبرير عدم كفاءتها، في الاختباء وراء الشجرة الأولى (عويطة، نوال، الكروج) لإخفاء غابة مريضة تماما؟ متى سيأخذ الرئيس شجاعته بكلتا يديه، ويتحمل مسؤولياته ويستقيل؟ إذا لم يفعل ذلك، فإلى من عليه أن يقدم الحساب؟”.

يذكر أن موقع “le360” يديره عزيز الداكي، الذي أبعده عبد السلام أحيزون من إدارة برمجة وتنظيم مهرجان موازين، بعدما خلف أحيزون منير الماجدي على رأس جمعية “مغرب الثقافات التي تنظم “موازين”.

 

التعليقات على “آش واقع لفوق؟” موقع منير الماجدي يقصف أحيزون مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…