في خرجة من خرجاته السريالية، التي كثرت، قال محمد يتيم في تدوينة فايسبوكية من يحاول أكل الثوم بفمي في مواجهة من سموا بـ “يساريي بن كيران ” مضيفا “لست. في حاجة لمن يقف في صفي لمواجهة ما سمي بـ” يساريي بن كيران” لأنني لم أكتب عنهم بمنطق المواجهة لهم ولا أعتبرهم خصوما ولا أقبل أن يوظف رأي عبرت عنه في تصفية حسابات قديمة لبعضهم معهم .. أومن إيمانا جازما بلقاء شرفاء الوطن .. وكتبت في الحاجة إلى الكثلة التاريخية منذ زمان”.
مضيفا “كان الأمر بالنسبة لي نقاشا فكريا وسياسيا واختلاف ما كان ينبغي أن يفسد للود قضية تمت اساءة فهمه او ربما لم أوفق في بيانه واعتذرت لمن ينبغي الاعتذار لهم ان كان في. كلامي ما فهم منه او ترتبت عنه اساءة .. وحين ستتاح الفرصة للقاء بعضهم سأشرح ما ورد في مقالي لهم واسمع لهم .. و قد تجاوزت عما صدر عن بعضهم في حقي … وانتهى الكلام”.
وختم يتيم تدوينته “ولمن يحاول ان يشعل خلافا او فتنة داخلية ويجعل من استقبال بن كيران لضيوف الؤتمر موجها ضدي .. قد أخطأتم الوجهة .. من حقه بل من واجبه استقبال ضيوف الشبيبة وشكرهم .. ومن كانت رؤيته تفسر الأشياء العادية تفسيرا مكريا أو تامريّا اقول لهم ليس ذلك من اخلاق بن كيران .. بن كيران اكبر من ذلك .. ونسبة ذلك اليه إساءة بالغة له”.

التعليقات على يتيم يخرج عن صمته بخصوص لقاء بنكيران مع اليساريين وهذا ما قاله مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…