قرر قاضي التحقيق بغرفة التحقيق الأولى بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء استقدام  زعيم حراك الريف ناصر الزفزافي، يوم غد الثلاثاء، قصد استكمال إجراءات التحقيق التفصيلي معه حول التهم المنسوبة إليه، كما سيمثل الناشط المعتقل عمر بوحراس لإجراءات التحقيق التفصيلي بخصوص التهمة الإضافية المتمثلة في إهانة الضابطة القضائية، الموجهة إليه من قبل الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.
ومن المتوقع أن يشهد استكمال التحقيق مع الزفزافي وقائع مثيرة حيث سيتم عرض الأدلة التي يتوفر عليها قاضي التحقيق من تسجيلات صوتية ووثائق ومعطيات.

وأكد مصدر مطلع لـ”الأول”، أن قاضي التحقيق قام بالاستماع إلى شاهدين في الملف ضد الزفزافي والنشطاء، كما أن قاضي التحقيق بالبيضاء قام بإرسال مذكرة إنابة لقاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالحسيمة قصد الاستماع إلى الشهود والضحايا، من رجال الأمن والمواطنين المتواجدين بالحسيمة، ليتم بعد ذلك مده بالمحاضر.
وكشف نفس المصدر أن من بين الشهود رجال الأمن الذين يقولون إنهم تلقوا تهديدات بالاعتداء عليهم من قبل النشطاء عبر الهاتف، كما يوجد مواطنون كشهود إثبات ضد النشطاء.
ومن المتوقع، حسب المصدر المطلع، أن تتم مواجهة الزفزافي بالشهود والضحايا المحتملين، في جلسة أخرى تلي جلسة استكمال التحقيق التفصيلي غداً الثلاثاء.

التعليقات على بعد العفو على “سيليا”.. هذا ما ينتظره الزفزافي غدا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. النيابة العامة تطالب بإعدام “ولد الفشوش” المتهم بقتل بدر

طالب نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، المحكمة بتطبيق عقوبة الإع…