يبدو أن صدر عمدة فاس ورئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، ادريس الأزمي الإدريسي، ضاق بما تكتبه عنه الصحافة، فقد قرر رفع دعوى قضائية ضد موقعين إلكترونيين، بتهمة “ترويج أخبار كاذبة” عنه.

وحسب البيان الذي أصدره الأزمي فإنه “على إثر ما تداولته بعض المنابر الإلكترونية عن “توفرها على نسخة من شكاية وضعتها جمعية تدعى “الهيئة الوطنية لتقييم تدبير الشأن المحلي ومحاربة الفساد” لدى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس، تطالب من خلالها التحقيق في مواجهة إدريس الأزمي والاستماع إلى كل من له علاقة بإعفاء عائلة نافذة من دفع الرسوم الضريبية على قطعتين أرضيتين تبلغ مساحتها إجمالا 300 هكتارا، مما فوت على الجماعة مداخل قدرت فيما بين 30 مليار و200 مليون سنتيم، فإنني أحتفظ بحقي في اللجوء إلى القضاء ومطالبة الجهة المنسوب إليها الشكاية والمواقع التي تروجها، بالتعويض عن الضرر الذي لحقني شخصيا، ولحق مجلس جماعة فاس نتيجة الترويج، لهذا الأخبار الكاذبة والخسارة الوهمية والوشاية الكاذبة والسعي إلى تضليل الرأي العام الوطني و المحلي”.

وأكد الأزمي في بيانه أن “الإعفاء قانوني ومؤطر حصريا بشروط ومقتضيات القانون.. والحديث عن خسارة المجلس الجماعي لفاس، أخبار وهمية ومن وحي خيال هذه الهيئة”.

التعليقات على “تفويت” 30 مليار على جماعة فاس.. الأزمي يجرجر مواقع للمحكمة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…