نفى عمر العباسي، كاتب عام الشبيبة الاستقلالية، أن يكون حضوره، أمس السبت، لافتتاح الجامعة الصيفية للجامعة الحرة للتعليم، إلى جانب حمدي ولد الرشيد، قائد المجموعة المعارضة لحميد شباط، وصهره النعم ميارة، انقلابا على شباط. وقال في اتصال ب”الأول” إنه حضوره “تم بدعوة كريمة من الأخ يوسف علاكوش الكاتب العام للجامعة”.

وتابع العباسي: “هذا ليس هو الحضور الأول، ذلك أنني دأبت على حضور أنشطة الجامعة كلما تمت دعوتي من طرفها”، مضيفا: “على خلاف مانشره موقع الأول فإن حضوري ذلك النشاط لا يمكن بأي شكل من الأشكال اعتباره موقفا بخصوص التدافع الجاري حاليا في الحزب” في إشارة إلى الصراع بين مجموعتي شباط وولد الرشيد.

مؤكدا أن “مواقف الشبيبة الاستقلالية تعبر عنها هيئاتها التقريرية”، مضيفا: “أدعوا بهذه المناسبة جموع الشباب الاستقلالي إلى الهدوء والحكمة حتى نحافظ على وحدة الحزب”.

وفي الموضوع ذاته قال قيادي استقلالي إن “عمر العباسي لم يُؤْمِن يوما بحميد شباط حتى ينقلب عنه ويكفر به” مضيفا: “العباسي كان دائما ضد الانسحاب من الحكومة. كما كان يعتبر، في الاجتماعات واللقاءات الخاصة، عن استيائه مما يقوم به شباط من عرقلة لحكومة عبد الإله بنكيران”.

التعليقات على العباسي ينفي “الانقلاب” على شباط وهذا ما قاله عن لقائه بولد الرشيد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…