على غرار البلاغ الذي أصدرته أحزاب الأغلبية الحكومية، دعا عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ساكنة منطقة الريف إلى التفاعل إيجابيا مع قرار عمالة الحسيمة، منع مسيرة 20 يوليوز.

وأضاف أخنوش، “أنه قام شخصيا بزيارة ميدانية للحسيمة والوقوف على الأوراش التي في طور الإنجاز، مؤكدا بأن أعضاء بالمكتب السياسي كذلك للحزب التقوا شباب وساكنة منطقة الريف وعقدوا إجتماعات للإنصات لمشاكل الريفيين”.

وأكد أخنوش، “أنه يجب على المواطنين بالمنطقة معرفة مايريدون”، حيث عقد وزراء حزب التجمع الوطني للأحرار في الحكومة لقاءات مع المستثمرين ورجال الأعمال بكل من مدينتي طنجة والدار البيضاء والتي كانت نتائجها متميزة، وأن موضوع خلق الإستثمارات وتوفير مناصب الشغل لشباب الريف في الطريق الصحيح، إذ رحبت العديد من المقاولات المواطنة عن إستعدادها للمساهمة في إزدهار وتنمية إقليم الحسيمة”.

وشدد أخنوش، “أن تعليمات الملك ووقوفه على تسريع وتنزيل الأوراش بالحسيمة هو كاف جدا، حيث أن الدعوة لمسيرة إحتجاجية لايعرف الداعين إليها أمر لن يقبله المغاربة الذين يريدون العيش في ظل الإستقرار، مشددا على أن جلب الإستثمارات وتسريع إنجاز الأوراش التنموية يحتاج للوقت الكافي والظروف الملائمة”.

التعليقات على عاجل.. أخنوش: الدعوة لمسيرة احتجاجية لايعرف الداعين إليها أمر لن يقبله المغاربة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. المحكمة تحجز قضية “ولد الفشوش” المتهم بقتل بدر للمداولة

حجزت المحكمة اليوم الثلاثاء، ملف محاكمة المتهمين في ملف قتل الشاب بدر الذي تم تعنيفه ودهسه…