فضيحة من العيار الثقيل انفجرت داخل أسرة الأمن بفعل جشع وتهور أحد عناصرها، ويتعلق الأمر بعميد الشرطة “أ.ك” الذي يشتغل بالفرقة الجنائية الولائية بالدار البيضاء، والذي تسبب في عاهة مستديمة لأحد المخبرين بعدما “ورطه” في صفقة لم تكتمل مع بارون مخدرات بمدينة القنيطرة.

الكوميسير  الشاب، وهو ابن مسؤول أمني كبير بالدار البيضاء، انتقل، في خرق سافر لحدوده الترابية، من الدار البيضاء إلى القنيطرة رفقة اثنين من عناصره الأمنية، بدون سلاح وظيفي، بعدما أبلغه المخبر عن توصل بارون مخدرات معروف بمنطقة الغرب بشحنة كبيرة من “القرقوبي” بنواحي القنيطرة، حيث أعد الكوميسير كمينا لإلقاء القبض على “البارون”، بعدما اتصل به مقدما نفسه كبزناس ينوي التعامل معه.

وحسب مصادر “الأول” فإن البارون فطن لحيلة “الكوميسير” وأعد له كمينا مضادا، حيث تعرض هذا الأخير ومساعديه للاعتداء، قبل أن يتمكن من الفرار تاركا سيارته من نوع “BMW” التي لحقت بها أضرار كبيرة، كما فقد مبلغ 6 ملايين سنتيم التي كانت قدمها للبارون في إطار الكمين الذي وضعه لـ”اعتقاله ومساومته”.

“الكوميسير” المتهور، اعتقد أن المخبر تلاعب به مع البارون، فعرّضه لاعتداء متسببا في فقأ إحدى عينيه. وقد تقدم المخبر بشكاية إلى الوكيل العام للملك بالدار البيضاء الذي أحال الملف على الفرقة الوطنية  للشرطة القضائية للتحقيق.

 

التعليقات على فضيحة ببيت الحموشي.. كوميسير “يفقأ” عين مخبر ورطه في صفقه مخدرات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…