نشر المرتضى أمعارشا المتابع بتهمة الإشادة بالإرهاب ضمن المتابعين في ملف “حراك الريف”، تدوينة جاء فيها، “أكثر من خدش الوجه الحضاري لحراك الريف هم من يحاولون تسييسه، وتوجيه دفته ضد النظام أو معه”.

وأضاف الناشط، “لقد سطر شباب الحراك ملفا مطلبيا بسقف معلوم، وأكبر خطأ وقع فيه البعض هو توجيه رسائل سياسية لم تخدم الحراك بقدر ما جعلته آلة لتصفية حسابات كان الريف مسرحا لها، ولقد فطن المناضل ناصر الزفزافي إلى هذه اللعبة التي تحاول جرنا للصدام مع المؤسسة الملكية وهو ما ظهر جليا في آخر أسبوع له قبل اعتقاله، كما ظهر في رسالته التي بعثها من السجن بوضوح والتي عبرت عن استنكارها للتقارير التي ترفع عن الحراك للملك، لذلك فإن الجبهة الداخلية بالريف يجب أن تتقوى بالحفاظ على سقف مطالبنا، وصد من يحاول تقديم مزيد من القرابين لجيوب الفساد بالدولة والتي لن يسمح لها شبابنا بجر بلادنا إلى العنف”.

إسرائيل تعلن بدء تنفيذ “عملية هجومية” في جنوب لبنان

أيام قليلة على انتهاء إحصاء الأشخاص الذين يمكن استدعاؤهم لتشكيل فوج المجندين .. شباب أمام فرصة جديدة للاستفادة من تكوين متميز يفتح لهم آفاقا مهنية واعدة

بعد فوز مرشح الأحرار.. “البيجدي” في فاس يتهم “الحمامة” بـ”تكريس شراء الذمم وتسخير الوسطاء والسماسرة لإفساد العملية الانتخابية”

“الأحرار” يفوز بالانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة فاس الجنوبية

بعد انتهاء أشغال الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة.. 28 منظمة نسائية تطالب بضرورة مراعاة الانسجام بين القوانين الوطنية وبين التزامات المغرب تجاه المنتظم الدولي

نقابة تدعو المندوب السامي للمقاومة إلى الكشف عن نتائج الافتحاص المالي حول “ملفات الفساد” وتحذر من “التستر عليها”

التعليقات على المرتضى يفجر مفاجأة: من خدش وجه الحراك هم من يحاولون توجيه دفته ضد النظام أو معه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إسرائيل تعلن بدء تنفيذ “عملية هجومية” في جنوب لبنان

أعلنت إسرائيل الأربعاء أن قواتها تنفذ حاليا “عملية هجومية” في جنوب لبنان مؤكدة…