لم يفوت فريد ولاد علوش، رئيس جماعة إمزورن عن حزب الأصالة والمعاصرة، الفرصة للرد على عامل الحسيمة الجديد، فريد شوارق، ومن خلاله على الدولة، حين خاطبه، قبل قليل: “نحن نعاني من مشاكل التنسيق، والمنتخبون يبقون في إحراج مع المواطنين ونشعر أن هناك تبخيس للمنتخبين” مضيفا: “احترمونا كمؤسسات إن كنتم تريدون أن نتدخل ونلعب دورنا”.

اللقاء الذي تحتضنه عمالة الحسيمة، في هذه الأثناء، لتتبع برنامج تدخل كتابة الدولة المكلفة بالماء في إطار تنمية المجالية لإقليم الحسيمة (الحسيمة منارة المتوسط) قال خلال عامل الحسيمة، موجها كلامه للمنتخبين: “عليكم بالانخراط وتقديم مقترحات نظرا لقربكم وعلاقتكم مع المواطنين.. وانتم تعرفون حاجيات المواطنين.. نحن نعتمد على سياسة القرب.. وعلى عنصرين أساسيين هو انخراطكم التام والشفافية في المعلومات.. كل مشروع أنجزناه سنمد السادة المنتخبين بالمعلومات حوله لتتبعه، وهذا تعاقد بيننا.. وعليكم العمل على تقريب هذه المشاريع للمواطنين”.
فجاء رد فريد ولاد علوش سريعا: “لكي نتواصل مع المواطنين يجب أن تمكنونا من لعب دورنا.. نريد ضمانات وهذه الضمانات تتجلى في إشراكنا ومنحنا المعلومة.. حتى إذا سألنا المواطن يجد عندنا جوابا على أسئلته”.

 

 

التعليقات على عاجل.. مسؤول “بامي” لعامل الحسيمة: احترمونا إن كنتم تريدون أن نتدخل ونلعب دورنا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…