اتهمت نقابة “ميدي 1 تيفي” التابعة للاتحاد المغربي للشغل، جريدة رشيد النيني بإقحامها في “صراعات مشبوهة”، و”تلفيق الأكاذيب، وخلط الوقائع بالأوهام والحق بالباطل”.

وقال المكتب النقابي في بلاغ توصل “الأول” بنسخة منه: “على إثر اطلاعه على المقال الصادر بجريدة الأخبار، بتاريخ الخميس 22 يونيو 2017، عدد 1450، والمتعلق باللقاء التواصلي الذي عقدته مؤخرا الإدارة العامة مع مستخدمي القناة، يرفض المكتب النقابي ل”مهنيي ميدي1 تي في” إقحامه في صراعات مشبوهة ومجهولة الأهداف. كما يستنكر محاولة استغلال بلاغات النقابة ونضالاتها في سياق تلفيق الأكاذيب، وخلط الوقائع بالأوهام والحق بالباطل”.
وأضاف البلاغ “إن المكتب النقابي يعتبر ما ورد في المقال المشار إليه أعلاه مسيئا للقناة، ويدعو الإدارة إلى تعزيز تواصلها مع الأجراء ومع ممثليهم، والتفاعل الإيجابي مع انتظاراتهم، وحل جميع المشاكل العالقة، لقطع الطريق على حاطبي الليل وذوي النيات السيئة.
كما أنه لن يتردد في التعبير عن مواقفه وقناعاته بكل شفافية ووضوح، عبر قنوات الحوار والتواصل المشروعة”.

مصادر “الأول” من داخل القناة قالت إن “النيني لم يسبق له أن كتب عن حسن خيار بشكل سلبي، وأن إقدامه الآن على ذلك له علاقة بلهفة النيني على الإشهار وبالوكالة الإشهارية “ريجي 3” التي لها علاقة بحسن خيار.

 

 

التعليقات على نقابة “ميدي1 تيفي” تهاجم بشدة رشيد النيني.. وهذا ما قالته فيه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…