اعترف حسن بناجح، عضو الأمانة العامة للدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان، بأن “كتائب العياشة” التي وصفها بالعصابات وقال إنها تهاجم قياديي الجماعة بالسب والشتم، تساهم، من حيث لا تدري، في انتشار منشورات أعضاء العدل والاحسان وارتفاع منسوب مقروئيتها. وقال بناجح في تدوينة على الفايسبوك:

تلاحظون رقم التعليقات على حوار ذ.فتح الله أرسلان الناطق الرسمي باسم جماعة العدل والإحسان، نشرته في صفحتي فخرجت كتائب العياشة الموجهة لتنهال سبا وشتما وقذفا وصلت 506 في وقت محدود.
وقد أخذت لها صورا جميعها قبل أن يحذفوها لتبقى شاهدة وأنشر هنا عينة منها لأن الباقي كله على شاكلتها، تسب بنفس العبارات والقاموس مما يدل على أن الخلية الموجهة واحدة.
وما كنت لأتطرق لهذا الهجوم كي لا ألفت نظر تلك الجهة إلى خدمة كبيرة يسدونها لمنشوراتي حيث إن كل تعليق جديد منهم يصعد المادة من جديد لدى المبحرين في هذا الفضاء ويسهم بالتالي في نشرها على نطاق واسع، كما أن التهجم يرفع من نسبة الفضول لدى القارئ للاطلاع على المادة المستهدفة. ما كنت لأثير الموضوع لولا بلاغ الداخلية أمس حول ملاحقة المنشورات التي تعتبرها الداخلية مزيفة ومهددة للاستقرار، لكنها تغض الطرف عن هذا النوع من الاستهداف المنظم للمعارضين مما يطرح سؤالا منطقيا حول من يوفر الحماية لهذه العصابات..

IMG_1616

التعليقات على العدل والإحسان تعترف بأنها تستفيد من “العصابات” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…