لجأت جريدة “آخر ساعة” التي أسسها إلياس العماري، إلى خبير فلكي لمعرفة مستقبل ناصر الزفزافي، زعيم حراك الريف، المعتقل بسجن عكاشة بالدار البيضاء.

وحسب الفلكي عبد العزيز الخطابي فإن الزفزافي تنتظره أخبار طيبة ستسعده، إلا أن الأمر قد لا يخلو من بعض المتاعب والارتباكات العائلية المعتادة.

وأضاف الفلكي مخاطبا الزفزافي: “حياتك مليئة بالمخاطر التي قد تضعك أمام بعض الاستفسارات وقد تأتيك مفاجأة كبرى من عيار ثقيل، كما أن السنة المقبلة ستجلب لك المكافآت والوفرة والتنوع الغني الناتج عن الأحداث والتجارب والمتغيرات التي عشتها في السابق”.

وتابع الفلكي مخاطبا الزفزافي: “لا تخف.. واعلم أن الحظ يحالفك وأن هناك اهتمامات جديدة تنتظرك وفرصا واتصالات وعروضا قد تسهل أمامك الطريق أو تجعلك أكثر سعادة من السابق”.

وأنهى الفلكي توقعاته بالقول إن الزفزافي سيسافر ربما هذه السنة ويعرف أرباحا فجائية، “وقد تقوم ببعض المساعي التي تعزز أوضاعك المالية رغم أن الفلك يحذرك في بعض الأحيان من بعض المغرضين.

مضيفا: “وحسب دراستي الفلكية، يبدو أنك سوف تضطر إلى تحمل بعض المسؤوليات العائلية والمهنية، وإلى حل بعض النزاعات وطرح الأمور بوضوح دون مواربة أو تهرب أو تحديد الاتجاهات، وربما مواجهة بعض الأحداث الضاغطة التي تتطلب حذرا كبيرا في كل المجالات، خاصة عندما تدرك بحدسك أن أجراس الخطر تقرع وأن عليك في بعض الأحيان الابتعاد عن الضوء لكي تترك الأمور تهدأ”.

التعليقات على جريدة إلياس تلجأ إلى فلكي لمعرفة مستقبل الزفزافي.. وهذا ماقاله عنه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…