قالت أمينة ماء العينين البرلمانية والقيادية في حزب البيجيدي أنه “منذ اعفاء بنكيران الى الآن خسر حزب العدالة والتنمية الكثير”.

مضيفة في تدوينة فايسبوكية “أن الحزب خسر الكثير وخسر معه الوطن، فكلما تحجمت الأحزاب الكبيرة وأفل اشعاعها،كلما تولد فراغ أكبر وتعاظم الاحساس بعدم جدوائية الفعل المؤسساتي”.

وأوضحت ماء العينين “نحن في حاجة ماسة الى وقفة تأمل حقيقية،ننصت فيها لنبض الشعب ونتحسس مكانتنا عنده،نحن في حاجة الى احصاء خسائرنا ومعاودة تملك زمام المبادرة من خلال مقاربة جديدة تصون ماضي الحزب ورصيده وتضحيات أعضائه ومتعاطفيه”.

كما حذرت ذات المتحدثة من “الأصوات التي بدأت ترتفع داخليا متبنية أطروحات تفصل الحزب عن عمقه الشعبي وترفع شعار “العام زين”.
مصلحة الوطن ومصلحة مشروع الاصلاح أعلى من مصلحة التنظيم ومصلحة الأفراد”.

مذكرة أن “الحزب نبع من رحم الشعب، وأن مصيره هو العودة الى الشعب.لنتذكر أن الشعب هو من حمى الحزب في أحلك اللحظات التي مر منها،يوم تكالب عليه الجميع للقضاء عليه بكل الوسائل”.

وقلت ماء العينين في ذات السياق أن “المغرب واستقراره الحقيقي في حاجة الى حزب قوي ومستقل ومؤثر بصوته ومواقفه ومصداقيته لا بالصمت والارتباك وتقليد الآخرين ووضع البيض كله في سلتهم. أخيرا، حزبنا في منعطف تاريخي لا أتصور أنه مر بمثله قبل الآن”.

التعليقات على ماء العينين: حزب العدالة والتنمية خسر الكثير منذ إعفاء بنكيران مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…