محمد لعرج

هاجم إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية، من يسمون بـ”الشباب الملكي” معتبرا أنهم يتحرشون بالمتظاهرين في الوقفات الاحتجاجية.

وقال الأزمي إن “حفظ الأمن وتنظيم المظاهرات اختصاص الدولة ولا أحد ينبغي أن  يتدخل فيه ولا يعقل أن  يكون هناك من يتحرش بالمتظاهرين كلنا “شباب ملكي” لا أحد من حقه الاقتراب من المتظاهرين واختصاص حفظ الأمن للدولة وهو الأمر الذي يحفظ أمن واستقرار البلاد”.

وأضاف الأزمي، اليوم الثلاثاء، تعقيبا على جواب وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت على أسئلة الفرق النيابية حول حراك الريف :”ننوه بالتزام احتجاجات حراك الريف بالطابع السلمي وما طابع ذلك على العموم من  تدخل القوات العمومية من المهنية وضبط النفس”.

مؤكدا على  أن “احتجاجات إقليم الحسيمة لها أهداف ومرامي اقتصادية وتنموية صرفة، ونرفض تخوين شباب الحراك واتهامهم بالانفصال”.

وتابع الأزمي كلمته متسائلا عن الأسباب الكامنة وراء غياب نقاش حراك الريف في القنوات العمومية، قائلا: “نسجل غياب النقاش العمومي في القنوات العمومية، ونطرح سؤال عن ما الذي سوف يتم مناقشته في هذه القنوات إذا لم تفتح أبوابها لنقاش مشاكل المجتمع؟”.

التعليقات على بسبب حراك الريف.. الأزمي يهاجم “الشباب الملكي” ويصفهم بالمتحرشين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…