سابقة.. “ميدي1 تيفي” توقف إعلاميا معروفا بسبب لحيته

افادت مصادر مطلعة بان مدير هيئات التحرير بقناة “ميدي 1 تي في” عمر الذهبي قرر توقيف الاعلامي البارز نوفل العواملة عن تقديم النشرات الرياضية بسبب لحيته. وأضافت ذات المصادر أن العواملة لم يتستسغ الطريقة التي تم التعامل معه بها دون مراعاة لكرامته أو اقدميته ووصفها ب”البوليسية”.

وحسب المصادر فان “عمر الذهبي القادم من “ماروك سوار” ساهم في توتير الاجواء داخل هيئة تحرير القناة، حيث دخل في صراع غير مفهوم مع الصحافيين والمقدمين، من خلال نهج سلطوي يعتمد الأوامر دون مراعاة لضغط العمل”.

واضافت مصادرنا ان العواملة لم يكن الاول ولن يكون الاخير حيث سبق للذهبي ان اوقف المقدمة نسرين ازوداغ فقط لانها لم تقف اثناء السلام عليه، كما منع الاعلامي القادم من قناة “الحرة” محسن الجبابدي من التقديم لانه دون المستوى حسبه، ناهيك عن إيقافه الصحفي أنس طموح عن التقديم أيضا لانه احتج على ظروف الاشتغال، التي كانت سببا ايضا في توقيف سمية الدغوغي من قبل نفس المسؤول عندما تلفظت بعبارة الصحراء الغربية”.

وتابعت مصادرنا أن العاملين في القناة يطرحون سؤال ملحا: “هل سيتدخل المدير العام حسن خيار لوقف هذا الاسلوب الذي يكرس الاحتقان، أم أن ما يقوم به الذهبي يتم بموافقته”.

بدون تعليقات

اترك رد