دخلت قناة “ميدي 1 تيفي” على الخط في قضية الخلاف الحاصل بين عبد اللطيف وهبي القيادي في الأصالة والمعاصرة وبين أمينه العام إلياس العماري الذي يلومه وهبي على التسيير الانفرادي لشؤون الحزب دون الرجوع إلى أجهزته التقريرية.

وعلم “الأول” من مصدر مطلع أن القناة اتصلت بوهبي قصد محاورته غدا الإثنين في قضية هذا الخلاف مع إلياس وحقيقة الأنباء التي ترددت حول فكرة استقالته من الحزب والبرلمان احتجاجا على هذا المأزق الذي دخله الأصالة والمعاصرة مع قيادة أصبحت جزءا من المشكل وتريد ابتزاز الدولة.

وينتظر أن تناقش القناة أيضا مع وهبي قضية سحب الدعوى القضائية التي كان هذا الأخير رفعها ضد رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران على خلفية تصريحات لمح فيها زعيم العدالة والتنمية إلى “أن الأصالة والمعاصرة يستعمل أموال الغبرة في شراء أصوات الناخبين”.

إلى ذلك، كشف مصدر مقرب من وهبي أن هذا الأخير لن يلتزم الصمت لأنه لم ينخرط في “البام” بحثا عن موقع بلا معنى بقدر ما يهمه في المقام الأول أن يكون له دور مسؤول وإسهام جدي في تطوير وتخليق الحياة السياسية حتى تستعيد معناها النبيل، يقول المصدر.

يذكر أن الاتصالات بين الطرفين انقطعت منذ أن قدم وهبي استقالته من رئاسة الفريق النيابي للحزب احتجاجا على تدخل إلياس في كل صغيرة وكبيرة تهم تسيير الفريق.

التعليقات على وهبي سيتحدث عن أموال الغبرة و”الاستقالة” من “البام” والبرلمان والخلاف مع إلياس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…