اتهم نوفل بلمير، عضو سكرتارية اللجنة التحضيرية للمؤتمر العاشر للاتحاد الاشتراكي، ونائب رئيس لجنة المقرر التنظيمي (اتهم) ادريس لشكر الكاتب الأول للحزب بالتزوير والتلاعب في إصدار “مقرر تنظيمي بشأن انتخاب الكاتب الأول” في المؤتمر القادم.

وتعليقا على ما نشرته جريدة “الاتحاد الاشتراكي” اليوم الخميس، عن صدور مقرر تنظيمي عن سكرتارية اللجنة التحضيرية، يتعلق بانتخاب الكاتب الأول، قال نوفل بلمير، في تصريح لـ”الأول”: “لقد تفاجأت بما نشرته جريدة الحزب، كما تفاجأ الجميع، لأن سكرتارية اللجنة التحضيرية التي أنا عضو فيها لم يسبق لها أن اجتمعت حتى يصدر عنها مقرر تنظيمي”.

وتابع بلمير: “إذا لم تكن الجريدة قد وقعت في خطأ، وإذا صح ما نشرته على صدر صفحتها الأولى، فإنني أعتبر ذلك تزويرا، وتلاعبا غير مسبوق.

مضيفا: “سوف أراسل المكتب السياسي في هذا الصدد للتعبير عن التجاوز والتلاعب الحاصل باسم سكريتارية اللجنة التحضيرية التي أنا عضو فيها”.

وأكد بلمير أن سكريتارية اللجنة التحضيرية، لم يسبق حتى أن تمت هيكلتها، وتعيين رئيس لها، مضيفا أن ادريس لشكر هو الذي يترأسها ضربا لكل التقاليد والأعراف التنظيمية التي راكمها الاتحاد الاشتراكي، حيث كان المكتب السياسي، سابقا، وبحكم أنه جهاز تنفيذي يتحمل مسؤولية تسيير الحزب طيلة مدة انتخابه، ينأي بنفسه عن أن يكون ممثلا في سكرتارية اللجنة التحضيرية.

التعليقات على بلمير يتهم لشكر بالتزوير: السكرتارية لم تجتمع حتى تصدر مقررا تنظيميا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…