بعد الجدل الذي أثير حول ما إذا كان رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، قد وجه دعوة لإلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، رفقة رئيسي فريقي “البام” بالبرلمان، للالتماس منه التصويت على البرنامج الحكومي، أم أن إلياس اختار من تلقاء نفسه مرافقتهما دون توصله بدعوة من العثماني، اختار حزب الأصالة والمعاصرة بدء المداخلة التي قدمها في إطار مناقشة البرنامج الحكومي 2017/2021، والتي تم تعميمها على الصحافة، بمهاجمة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، واتهامه بالتضليل، وتحذيره بالقول له: “إذا كنتم ستستمرون في هذا التضليل للرأي العام ولوسائل الإعلام فإننا نؤكد لكم بأن أي لقاء معكم في المستقبل كيفما كان نوعه لن يكون إلا تحت أنظار وسائل الإعلام التي نحييها من هذا المنبر وبحضور القطب الإعلامي للحزب وصحافييه”.

وأضاف “البام” بصيغة لا تخلو من تهكم: “قبل الخوض في مضامين ما سمي بالبرنامج الحكومي، يؤسفنا أن نسجل أن الحكومة وخاصة رئيسها الذي يتطلع لثقة مجلس النواب، قد دشن مساره هذا بالتضليل حتى لا نقول الكذب. السيد رئيس الحكومة المعين دعوتم الأسبوع الماضي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وهي سنة محمودة نشكركم عليها، لمناقشة الأدوار المنوطة بالمعارضة…وكذا التسريع من وثيرة مناقشة مشروع القانون المالية.
لكن طلعتم علينا هذا الصباح أو من طلبتم منهم الحديث باسمكم ليقولوا بأنكم لم توجهوا الدعوة للسيد الأمين العام، علما أن رئاسة ديوانكم متمثلة في السيد جامع المعتصم اتصلت بالسيد إلياس العماري وتم تحديد الموعد معه مرفوقا بالسيدين محمد اشرور وعزيز بنعزوز …. والتسجيلات الصوتية تشهد على ذلك ويمكن الرجوع إليها .
وإذا كنتم ستستمرون في هذا التضليل للرأي العام ولوسائل الإعلام فإننا نؤكد لكم بأن أي لقاء معكم في المستقبل كيفما كان نوعه لن يكون إلا تحت أنظار وسائل الإعلام التي نحييها من هذا المنبر وبحضور القطب الإعلامي للحزب وصحافييه”.

التعليقات على إلياس للعثماني: لدي تسجيل اتصالك بي.. ولن ألتقيك مستقبلا إلا بحضور الإعلام مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…