بعد سنوات من الزواج، وبشكل مفاجئ وصادم، صعق زوجان أمريكيين بحقيقة أنهما أخوان شقيقان، وليس ذلك فحسب بل إنهما “توأمان” أيضًا وذلك خلال إجرائهما فحصاً طبياً بأحد المراكز الطبية.

واكتشف الزوجان المنحدران من ولاية ميسيسيبي الأميركية حقيقة علاقتهما البيولوجية بعدما أجريا فحصا طبيا للخصوبة تمهيداً لإجراء عملية تلقيح صناعي لرغبتهما في إنجاب طفل بعد سنوات من الزواج لم ينجبا خلالها.

وحسب ما نقلته جريدة”البيان” الإماراتية عن “ديلي ميل” البريطانية فإن المعلومات تفيد بأنه تم فصل التوأمين في سن مبكرة بعد وفاة والديهما وتبنيهما من عائلات مختلفة وكلاهما لا يعرف الآخر.

وأضافت أن الزوجين التوأمين أدركا أن والديهما توفيا في حادث سيارة وبسبب خطأ في الإجراءات تم منحهما لعائلتين مختلفتين للتبني دون أن يتم إخبار العائلتين بوجود شقيق للطفل الذي بحوزتهما.

وأشارت إلى أن الشقيقين التوأمين التقيا في الكلية دون أن يعرف كلاهما الآخر وتعرفا على بعضهما كزملاء ثم وقعا في الحب وتزوجا دون أن يدرك كل منهما ما ينتظره.

وأضافت الصحيفة أن محكمة جنوب الولاية، أبطلت عقد زواجهما على الفور؛ عقب تقدمهما بطلب للانفصال.

وذكرت الصحيفة وفقا لـ”إرم نيوز” أن عقوبة الزواج من أحد الإخوة فى ولاية ميسيسيبي تصل إلى السجن 10 سنوات وغرامة قدرها 500 دولار إلا أنه وبسبب الظروف غير العادية التي أحاطت بتلك الحالة فإن الزوجين التوأمين من المتوقع ألا يواجها أي تهم أو عقوبات.

التعليقات على أغرب من الخيال.. زوجان يكتشفان أنهما شقيقان توأمان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…