علم موقع “الأول” أنه رغم تسخيره لبعض حوارييه من أجل الاتصال بكتاب الاقاليم ومحاولة إغرائهم بالقدوم إلى الاجتماع الذي دعا له ادريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، من أجل مناقشة قضايا الحزب وعلى هامشها ترشيح من سينضم إلى دواوين الوزراء الاتحاديين في حكومة سعد الدين العثماني، إلا أنه رغم ذلك قاطع اغلب كتاب الأقاليم الاجتماع، مما دفع لشكر إلى الاستعانة بموظفي الحزب ومصوري ومحرري الموقع الاكتروني المقرب منه، كما يحضر الاجتماع بعض أعضاء بعض الكتابات الإقليمية رغم انهم لا يتوفرون على صفة تمثيل الكتاب الإقليميين. كما يحضر الاجتماع بعض النساء البرلمانيات عن اللائحة الوطنية رغم أنهن ليست معنيات بالاجتماع.

واضاف مصدر “الأول”، أن الاجتماع الذي عقده لشكر صباح اليوم لم يحضره عدد من أعضاء المكتب السياسي الوازنين، أمثال حسناء ابو زيد، عبد الوهاب بلفقيه، عبد الحميد جماهري، محمد محب، وفاء حجي، مصطفى المتوكل، عبد العزيزي إيوي، فاطنة بلمودن، ومحمد درويش المحسوب تقليديا على ادريس لشكر.

وقد تغيب كتاب الاقاليم، لمدن الحسمية، تطوان، العرائش، وزان، مارتيل، تاونات،سيدي قاسم، سيدي سليمان، المحمدية، اسفي، تزنيت، كلميم، طنطان، الداخلة، العيون، بركان، الدريوش، والناظور.

التعليقات على عاجل.. كتاب الأقاليم يقاطعون اجتماع لشكر وهو يملأ القاعة بمن ليس لهم الصفة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب، والنيا…