خرجت حنان رحاب القيادية بحزب الاتحاد الاشتراكي والنائبة البرلمانية عن اللائحة الوطنية، للدفاع عن إدريس لشكر الكاتب الأول للحزب، بعد تداول أخبار عن تقديم ترشحه للوزارة بمعية ابنته خولة التي دفع بها للحصول على حقيبة وزارية هي الأخرى، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض، حسب هذه المصادر الإعلامية.

وقد كتبت رحاب تدوينة على فيسبوك جاء فيها، “..كم من أحد كان يتمنى أن يطرح الأخ الكاتب الاول الأخت المناضلة خولة لشكر للاستوزار وهي تستحق ذلك كفاءة وقدرة ومعرفة وتكوينا… ليجعل من ذلك مجالا لضرب الحزب .. ليس أستاذنا ادريس لشكر الذي رفض ترشيح ابناء القيادات باللائحة الوطنية- ونحن كنا ضد هذا القرار لانه ظلم لنضاليتهم- الذي يمنح ابنته أي استحقاق خارج الضوابط الحزبية وقرارات مؤسساته..”.
وكان إدريس لشكر قد قال في اجتماع للجنة الإدارية للحزب أنه لن يترشح لأي منصب وزاري، وهو ما تراجع عنه بعد أن “أوحى” لأعضاء المكتب السياسي بمطالبته بالتراجع في لعبة مكشوفة وقد اسمه للاستوزار، والأدهى من ذلك أنه كان يسعى لاستوزار ابنته خولة أيضا، والتي دفع بها منذ أيام الحملة الانتخابية قبل 7 اكتوبر إلى الواجهة، حيث قدمت برنامج الحزب، خاصة في شقه الاقتصادي إلى جانب طارق المالكي نجل الحبيب المالكي، في عدد من المحطات إبان الحملة الانتخابية.

التعليقات على فضيحة.. هل رشّح إدريس لشكر نفسه وابنته لتحمل حقيبتين وزاريتين؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ضبط 5470 مخالفة تتعلق بالأسعار وجودة المواد الغذائية

كشفت مديرية المنافسة والأسعار والمقاصة التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، أنه تم من فاتح ين…