حل عبد الواحد الفاسي، نجل علال الفاسي الزعيم الروحي لحزب الاستقلال، أمس الأربعاء بالدار البيضاء، مرفوقا بعبد القادر الكيحل، الذراع الأيمن لحميد شباط فومنسق الحزب في جهة الدار البيضاء، واحمد أفيلال، نجل عبد الرزاق أفيلال ورئيس الاتحاد العام للمقاولات والمهن التابع لحزب الاستقلال، وفهر الفاسي نجل عباس الفاسي الأمين العام السابق للحزب. اللقاء الذي التأم بفيلا حسن السنتيسي بمنطقة عبن الذياب، حضره عدد كبير من مقاولي الحزب وأعضاء لجنته الوطنية بالدار البيضاء، وكان مناسبة لتجديد الولاء والوفاء لحميد شباط.

وقد تناول الكلمة خلال هذا اللقاء التواصلي بين مقاولي الحزب، كل من الفاسي والكيحل وأفيلال مؤكدين تشبثهم بالشرعية داخل حزب الاستقلال، في إشارة إلى شباط.

وأكدت مصادر “الأول” أن قياديي الحزب بالدار البيضاء أكدوا لعبد القادر الكيحل بأن حوالي 95 في المائة من أعضا المجلس الوطني بالجهة مازالوا في صف شباط ويدعمونه. من جهته قال لهم الكيحل بأن حوالي 50 برلمانيا من أصل 61 الذين حضروا مؤخرا في بيت حمدي ولد الرشيد بالرباط، وأصدروا بلاغا ضد شباط، غير متفقين مع مضمون البلاغ، وأنهم جددوا الاتصال بحميد شباط والمقربين منه مؤكدين أنهم ليسوا متفقين مع مضمون البلاغ، وأنهم يؤيدون شباط.

 

التعليقات على نجل علال الفاسي بالبيضاء لدعم شباط.. وتشكيك في ولاء البرلمانيين لولد الرشيد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…