‫الرئيسية‬ رئيسية هذه أسماء المرشحين للإستوزار بإسم التجمع الوطني للأحرار
رئيسية - سياسة - 27 مارس، 2017

هذه أسماء المرشحين للإستوزار بإسم التجمع الوطني للأحرار

كشفت مصادر إعلامية أن حزب التجمع الوطني للأحرار يطالب بالحصول على 6 حقائب وزارية في الحكومة المقبلة، التي سوف يترأسها سعد الدين العثماني.
وأوضح ذات المصدر أن حزب الحمامة حسم في بعض الأسماء التي سوف يتم استوزارها، مضيفا أن المكتب السياسي للحزب سوف يعقد اجتماعا اليوم على الساعة الخامسة مساء من أجل الحسم في إسمين متبقيين,
وقال المصدر في تصريحه لموقع القناة الثانية، الذي أورد إنه تم الحسم في استوزار كل من رئيس حزب، عزيز أحنوش، وفوزي القجع، الذي بالإضافة إلى كونه قياديا بالحزب يشغل منصب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذلك منصب عضوا بالمكتب التنفيذي بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ووزير الاقتصاد والمالية في الحكومة السابقة، محمد بوسعيد.
وأضاف ذات المصدر، في حديثه لموقع القناة الثانية، أنه تم الحسم في استوزار أمينة بنخضرة، التي شغلت منصب وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة في حكومة عباس الفاسي بين 15 أكتوبر 2007 و 3 يناير 2012، ووزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي في الحكومة السابقة، مولاي حفيظ العلمي.
وأكد موقع 2M نقلا عن مصادره إلى أنه تم الحسم في عدم مشاركة أنيس بيرو، الذي شغل منصب الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج في الحكومة السابقة، في حين كذب نفس المصدر الأخبار التي تحدثت عن استوزار مريم بنصالح، التي تشغل منصب رئيسة اتحاد مقاولات المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…